الرئيسية انشطة عربية  

عدد المشاهدات :162
التميمي يلتقي محمد بنعليلو وسيط المملكة المغربية

 

الرباط : 16/1/2019

استقبل السيد محمد بنعليلو وسيط المملكة يوم 16 يناير  2019 وفدا عن دائرة حقوق الإنسان والمجتمع المدني التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية، برئاسة السيد الوزير أحمد سعد التميمي، عضو اللجنة التنفيذية للمنظمة المذكورة.
وبهذه المناسبة، رحب السيد الوسيط بأعضاء الوفد، واستحضر الروابط المتينة التي تجمع بلدينا، وموقف المملكة المغربية من القضية الفلسطينية.
وقد عبر عن سعادته، وكامل استعداده للتعاون مع دائرة حقوق الإنسان والمجتمع المدني وتقاسم التجارب والمكتسبات المعرفية والعملية، سواء على الصعيد الثنائي أو على صعيد الشبكات الدولية التي يعتبر الجانبان طرفان فيها.
وبعد ذلك قدم السيد الوسيط عرضا عن المؤسسة، واختصاصاتها ووسائل تدخلها، كل ذلك إقرارا للحقوق المشروعة في علاقة المرتفق بإدارته التي يجب أن تطبعها الشفافية وأن يسودها التخليق.
وقد أبدى السيد أحمد سعد التميمي اهتمامه بالمؤسسة و إعجابه بالرسالة الموكولة إليها آملا في تمتين عرى التعاون وتوسيع آفاقه تجسيدا للروابط الأخوة التي تجمع البلدين مقترحا بحث إمكانية إبرام اتفاقية بين الجانبين. 
وفي الأخير، أعرب السيد وسيط المملكة عن استعداده للتعاون وتبادل التجارب والخبرات، مرحبا بكل مبادرة تراها الهيئة المذكورة .