الرئيسية الأخبار العاجلة الأخبار Slidershow  

عدد المشاهدات :501
دائرتي حقوق الانسان واللاجئين تبحثان الخطط والتعاون المشترك

رام الله 23.12.2019 

التقى السيد احمد التميمي، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة حقوق الانسان والمجتمع المدني، في مكتبه، عضو اللجنة التنفيذية الدكتور احمد أبو هولي رئيس دائرة اللاجئين، بهدف بحث سبل التعاون والعمل المشترك خدمة للاجئين الفلسطينيين في أماكن الشتات.

وقال التميمي "أن لدائرة اللاجئين إنجازات تحسب واهمية بالغة في ظل الظروف الحالية التي تتعرض لها قضية اللاجئين بهدف تصفيتها في اطار تصفية القضية الفلسطينية برمتها، فكان لدائرة اللاجئين دورا مهما في الجهود التي بذلت للحفاظ على الأونروا، الامر الذي يحتم علينا التعاون والعمل المشترك في مواجهة التحديات والمؤامرات التي يحيكها الاحتلال وشريكته الإدارة الامريكية".

من جانبه، رحب أبو هولي بالتعاون والعمل الجماعي "وكل ما من شأنه الحفاظ على قضية اللاجئين وحق العودة والتعويض والتصدي لكل المؤامرات التي تستهدف قضية اللاجئين عبر تصفية وجود الأونروا".

واتفق الطرفان على مواصلة العمل والتنسيق من اجل وضع الخطط لانجاز الأهداف المرجوة.

وحضر اللقاء الى جانب التميمي عن دائرة حقوق الانسان والمجتمع المدني، السيد حسام عرفات وكيل الدائرة، السيدة آلاء مليطات المستشارة القانونية للدائرة، والسيدة منال الترك مديرة مكتب رئيس الدائرة. فيما حضر الى جانب أبو هولي عن دائرة اللاجئين السيد احمد حنون مدير عام الدائرة، السيد زياد ابو كشك مدير عام المخيمات، والسيد هاني رشدي مدير مكتب رئيس الدائرة.